الرئيسية رياضة نهضة بركان تسقط بميدانها أمام اتحاد طنجة

نهضة بركان تسقط بميدانها أمام اتحاد طنجة

كتبه كتب في 7 أبريل 2021 - 7:03 م

انهزم فريق نهضة بركان لكرة القدم بميدانه أمام نظيره اتحاد طنجة  (2/1)  برسم الدورة 11  من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” القسم الأول.
خلال الجولة الأولى حاول فريق نهضة بركان بلوغ مرمى فريق اتحاد طنجة، لكن ذلك لم يكن سهل المنال أمام خط دفاع  ظل محافظا على  نظافة شباكه إلى غاية الدقيقة 26  حيث يتمكن ابراهيم البحراوي من توقيع الهدف الأول للمحليين.

فرحة نهضة بركان لم تدم طويلا، أربع دقائق بعد ذلك يتمكن توفيق اجروتن من تعديل النتيجة لفائدة اتحاد طنجة .
خلال الجولة الثانية دخل فريق اتحاد طنجة بعزيمة قوية في بلوغ مرمى فريق نهضة بركان والعودة إلى قواعده بفوز ثمين ،  وهو ما تأتى له في الدقيقة 81   بواسطة  عبد اللطيف اخريف.
هذه المباراة، التي أقيمت على أرضية الملعب البلدي ببركان عرفت انذار كل حمزة الركراكي وبكر الهلالي من نهضة بركان ومحمد شيبي ميي اكسيل من اتحاد طنجة.
بهذه النتيجة يحتل فريق نهضة بركان، مؤقتا ، المرتبة التاسعة في سبورة الترتيب برصيد 12  نقطة من أصل  3 انتصارات و3 تعادلات  و4 هزائم ، مع مباراة مؤجلة أمام الوداد الرياضي.
في حين ارتقى فريق اتحاد طنجة  إلى الصف الرابع بمجموع 16 نقطة، جمعها من 5 انتصارات وتعادل واحد و5 هزائم.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك تجربة تصفح أفضل. إذا واصلت استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك تجربة تصفح أفضل. إذا واصلت استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.