الرئيسية من وحي الألفية من وحي الالفية: هل تسعى الحكومة الى انزال عقاب جماعي على ساكنة الجهة الشرقية؟!

من وحي الالفية: هل تسعى الحكومة الى انزال عقاب جماعي على ساكنة الجهة الشرقية؟!

كتبه كتب في 6 فبراير 2019 - 1:57 م

تبنى امس الثلاثاء الفريق النيابي لحزب الاستقلال ملف الأزمة الاقتصادية و الاجتماعية الخانقة التي تعيشها ساكنة الجهة الشرقية .
و عبر بيان الاجتماع الأسبوعي للفريق عن استغرابه من تماطل رئيس الحكومة في التجاوب مع طلب نواب الجهة عقد لقاء للتداول في القضايا المصيرية التي تهم مستقبل المنطقة المفتوح على كل الاحتمالات الوخيمة العواقب.
و كانت قيادة الحزب و فريقه النيابي قد عقدوا ملتقى بالجهة خصص للاستماع و التداول في قضايا و اكراهات الانطلاقة التنموية و توج بتوجيه مذكرة ترافعية الى رئيس الحكومة تتضمن جملة اقتراحات و تدابير مناسبة لتحقيق شروط الإقلاع.
الذي وقع بعد ذلك أن الحكومة تعاملت بجفاء مع مطالب و انتظارات الساكنة و ممثليها و عمدت إلى محاولة تسييس مبادرة فريق المعارضة لافراغها من مدلولها السياسي الحازم .
النتيجة أن الوضع مازال في التأزم و الساكنة أصيبت بالإحباط و اليأس و الكل ينظر إلى عقوق الحكومة و تماطلها في تحمل مسؤولياتها الدستورية و كأنه عقاب جماعي مسلط على منطقة ترابية بكاملها….

مشاركة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك تجربة تصفح أفضل. إذا واصلت استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك تجربة تصفح أفضل. إذا واصلت استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.