الرئيسية الألفية تيفي جماعة وجدة : انطلاق عملية استخلاص الضريبة على الأراضي غير البنية TNB

جماعة وجدة : انطلاق عملية استخلاص الضريبة على الأراضي غير البنية TNB

كتب في 4 يناير 2022 - 11:13 ص

انطلقت أمس الاثنين 3 يناير 2022، عملية استخلاص الضريبة على الأراضي غير المبنية TNB بملحق جماعة وجدة الكائن بشارع محمد الخامس.

 

وحسب ما أكدته جماعة وجدة في بلاغ لها، أن عملية الاستخلاص ستنطلق من شهر يناير إلى غاية متم شهر فبراير 2022.

 

هذا، وحسب ما نقلته “الألفية” فقد جندت جماعة وجدة، قسم الموارد المالية، كل اطقمها لانجاح هذه العملية، كما تم توفير العديد من الأجهزة والحواسيب لتسهيل مأمورية الموظفين. في نفس الوقت عمد القسم على احترام جميع التدابير والإجراءات الإحترازية في عملية الاستخلاص، لتفادي الاكتظاظ، وللحد من انتشار فيروس كورونا.

 

وفي كلمة له، أكد السيد رشيد بوعلي رئيس قسم الموارد المالية، أن إدارة الجماعة عملت على وضع خطة استباقية لتفادي المشاكل في عملية الاستخلاص، وفي مقدمتها مشكل الاكتضاض، حيث وضعت الجماعة أطرها بقسم الموارد المالية رهن إشارة المواطن الراغب في أداء الضريبة. مضيفا ان الجماعة قامت بتوفير كل اللوجيستيك لانجاح مهام الموظفين ولإنجاح عملية الاستخلاص، التي تدخل في إطار تحسين الموارد المالية للجماعة.

 

من جهته، أكد المدير العام للمصالح بجماعة وجدة، أنه وفي إطار الظرفية التي نعيشها والمرتبطة بالوضعية الوبائية، عملت إدارة الجماعة على اتخاذ مجموعة من التدابير والإجراءات حتى يتسنى للمواطن ولوج المرفق وأداء الضريبة في ظروف جيدة..

 

بدورهم نوه مواطنون بالمجهودات الجبارة التي يبذلها موظفو جماعة وجدة عموما، وقسم الموارد المالية على وجه الخصوص، والتي تهدف اساسا إلى خدمة المواطن والصالح العام.

 

متابعة/ ربيع كنفودي

مشاركة