الرئيسية سياسة الناظور : التحاق جماعي بحزب الاستقلال لعائلة ازواغ المعروفة سياسيا

الناظور : التحاق جماعي بحزب الاستقلال لعائلة ازواغ المعروفة سياسيا

كتبه كتب في 9 مارس 2021 - 10:03 م

أكدت مصادر خاصة “للألفية” أن العديد من الوجوه السياسية التي تنتمي ل “أل أزواغ” إقليم الناظور، التحقوا بصفة جماعية بحزب الإستقلال، لخوض الاستحقاقات المقبلة.

وجاء هذا الإلتحاق بعد الهجرة الجماعية من أحزاب أخرى، بعد سلسلة من المفاوضات واللقاءات التشاورية مع ممثلين عن الحزب على المستوى الوطني.

وتضيف مصادرنا، أن اللقاءات، مع هاته الوجوه والاسماء الوازنة، تمت في إطار السرية التامة، حيث تم استقطاب العديد من الأسماء السياسية المعروفة التي لها تجربة خاصة على المستوى المحلي. ويتعلق الأمر بكل من سليمان ومحمد وعبد المالك وخير الدين أزواغ، إضافة إلى رجل الأعمال، وعضو بلدية الناظور محمد أربيب، ثم الاسم ميمون المعروف ب “الزبيحرا”.

وحسب مصادرنا، أن الإجتماعات واللقاءات التي حضرها كل من السيد عمر حجيرة المنسق الجهوي لحزب الاستقلال، وعصام السوداني مفتش الحزب، بتعليمات من السيد نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال، كان لها الأثر الإيجابي بعد اقناع هاته الأسماء بالالتحاق بالحزب، الذي يسعى إلى تحقيق نتائج مهمة في الاستحقاقات المقبلة تكون انطلاقتها بالتعبئة الشاملة وتغطية كل الدوائر على المستوى المحلي والجهوي والوطني.

مشاركة
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك تجربة تصفح أفضل. إذا واصلت استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنقدم لك تجربة تصفح أفضل. إذا واصلت استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.