الرئيسية حصاد النائب البرلماني عمر حجيرة يطالب وزير الصحة بايفاد لجنة لرصد الحاجيات المستعجلة لمستشفيات وجدة في عز مرض كورونا..

النائب البرلماني عمر حجيرة يطالب وزير الصحة بايفاد لجنة لرصد الحاجيات المستعجلة لمستشفيات وجدة في عز مرض كورونا..

كتبه كتب في 22 أكتوبر 2020 - 5:27 م

وجه عضو الفريق الاستقلالي بمجلس النواب عمر حجيرة، سؤالا كتابيا حول تقديم الدعم المادي والمعنى للوحدات الصحية الممتلئة بمرضى كوفيد 19.

أكد عمر حجيرة انه يوجد اليوم ضمن آلاف المصابين بالفيروس وانه يعيش معهم معاناتهم اليومية حيث وجه التحية والتقدير للأطر الطبية والتمريضية، والترحم على كل شهداء الواجب المهني النبيل وشهداء الوباء وعبر النائب البرلماني في سؤاله الى الحكومة عن استغرابه الشديد لعدم مواكبة وزارة الصحة مجهودات الأطقم الطبية التي تسابق الزمن يوميا و 24 ساعة على 24 ساعة للحفاظ على أرواح المواطنات والمواطنين، في الوقت التي تسجل فيه مدينة وجدة ارتفاعا مهولا في عدد الإصابات، وأن وحدات الاستقبال امتلأت وعدد الأسرة المخصصة للتنفس الإصطناعي نفذت بكاملها.
هذا، وقد طالب النائب البرلماني من وزير الصحة إيفاد لجنة مستعجلة لرصد حاجيات مستشفيات وجدة والتي تستقبل يوميا مرضى كل جهة الشرق ، والوقوف على الخصاص، وكذلك من أجل تقديم الدعم المعنوي لجنود وزارة الصحة.

وفي الاخير، تسائل عمر حجيرة حول الإجراءات المستعجلة التي سوف تتخذها الوزارة لتمكين المستشفيات بوجدة وجهة الشرق، من كافة المستلزمات المرتبطة بالتطبيب والعلاج. وكيف يتم تفسير غياب الادوية من الصيدليات فيتامين c والزنك في هذه الفترة العصبية.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 1 )
  1. يوسف :

    لجنة وزارية من اجل التحقيق في الكفاءة المهنية بجماعة وجدة

    إضافة تعليق تعليق غير لائق

التعليقات مغلقة.